Friday 4 July 2008

غنيمه وسليمان 4


سليمان : الوو هلا هلا بهالصوت ، هلا فى ام عزوز الغاليه ،، شالاخبار

غنيمه : اطالع السماعه ، مستنكره الى تسمعه وحاس قلبها ورا كل هالمقدمه الحلوة فى شى
هلا والله حبيبى ! عسى ماشر فيك شى

سليمان : شفينى يعنى ما يصير اتحلى على مرتى

غنيمه : لا تحلى تحلى بس اعرفك خبز ايدى ما اتحلى الا لشيين انت هههههههههه هات من الاخر قلبى شفيك؟؟

سليمان : لا تظلمينى افا بس :))) اى نسيت لا اقولج ، ترى عشا الدوانيه اليوم على انا

غنيمه : بقلبها اى هذى الصجيه اطلعت ،، سليماااان جم مره اقولك لا تقولى حزة الحزه شقبر انا الحييين
مالك الا المطعم

سليمان : غنيمه هذى دوانية شياب مو مال اكل مطاعم ،، فيج البركه ضبطى حالج بارك الله فيج

غنيمه : شضبط حاالى داقلى اخر الدوام الساعه الحين 3 العصر شسوى
وانت بعدين مو امس مقطع ظهر الطباخ من الطق
ملسبه تلسب ، لو انا منة اظرب عن الطباخ عندك

سليمان : يولى زين لا اتخلينى اى اذبحه لج الحيين

غنيمه : سليمان ! شهالحراره الى مو على سنع ، اشسوى الفقير عشان كل هالتبهذل

سليمان : مو عاجبه اقول غنيمه لا اتكثرين حجى يالله انا عندى شغل

غنيمه تفكر تفكر قالت ماكو الا اوزع المواعين على حبايبى يعينونى

غنيمه : الوو هلا يمه ، يمة والى يسلمج بييب لج ماعونين سوى الى يطلع معاج حق شياب
سويلى مرقوقه ويريشه

ام غنيمه : داقه هالحزه وينكم من امس

غنيمه : يمااا رحمى حالى لا ابجى الحين ، الحين بيوصلون لج المواعين

غنيمه : الوو هلا خالتى شلونج خالتى اليوم عشا سليمان بالدوانيه ، بدز لج ماعونين ابى مقالى قلي لى كبه وسنبوسه ورولات خضره وجبن

خالت غنيمه : هاو هالحزه اتحجيين وينكم من امس

غنيمه بتمووت ما تقدر تصرخ هذى ام ريلها تبتسم الابتسامه الصفره
: شنسوى خالتى سامحينى نسيت والله ، ما تقدر اطب فى سليمان

غنيمه : الوو هاى سوسو شلونج ، اسويس والى يسلمج سويلى قرص عقيلى مال بتكم اينن سليمان عنده عشا وايييي بعد ابى بر الوالدين ومحلبيه

سوسو: هاو غنموه ليش ما قلتيلى من امس توج اتفرغين !ؤ

غنيمه : اسوييييييس رحمى حالى انا حايسه تخيلى توه الحين يقولى و لا يبى من المطعم وطاق كبيروه الطباخ امس طق سنه بساعة !!ؤ
شسوى ما اقدر اكلمه حرام كاسر خاطرى مطنقر وما ينلام

غنيمه : الوو المطبخ الكويتى ، اسمعنى بييب لك ماعونين ابى بريانى لحم ومجبوس دياى بس على 8 خالص وتوصه فيه

غنيمه بكل شجاعة ادش على كبير الطباخ

سلام كبير شلونك

كبير : ماما انا ابى تذكره بسافر انا ما يقعد اهنى

غنيمه بقلبها الله يلوم الى يلومك : يا كبير يا يمه والله انك كبير ابعينى وما عليه هذا بابا ريال كبير وعصبى
شوف كبير حتى انا يصرخ ويعصب على

كبير : ماما انت زوج مينون

غنيمه : اصص اوص وقص يالله عااد عيب هالكلام كبير عيب
تبى زياده انا عطيك زياده ماكو مشكله كبير لا تقول حق بابا ، بس اقعد انا ابيك ، انا شسوى اذا انت سافرت

كبير : ماما اخر كلام ابى اسافر

غنيمه : كبير انت بصير لك 10 سنه عندى تخلينى وتمشى مو حرام !!! ، انا شنو يقبر بعدك
كبير الله يخليك كبير قولى جم تبى معاش قول انا انا ازيدك ويهد

كبير : والله ما ما انت وايد زين ، هذا بابا كلش مو زين

غنيمه : خلاص كبير انا اكلم بابا انت ما عليك انا ازيدك بس مو تقول حق بابا ترا انا وانت برا البيت سمعت

كبير : مشكوره ما ما انا عشان انت يقعد

غنيمه : شوف اسمعنى بابا اليوم عنده عشا وانا ما قتلك سو شى بس سولى 3 انواع سلطه انزين كل شى 8 خالص انزين

دش اسليمان راد من الدوام

سليمان : هاا غنيمه ، عسى هالهيس سوا الاكل

غنيمه : اى اى سوا كل شى

سليمان : يا بعد عمرى انتى الله لا يخلينى منج
تزهبى انت واليهال باجر الغدا بره

غنيمه : يا الله ارزقنا وين بتغدينا

سليمان : فى ابراج الكويت !!!!!ؤ


غنيمه : ويييييييييييييييييييييييييين

1 comment:

Tekana said...

heheheheh

لو انا من غنيمه مايردني الا ميس الغانم ولا ملتوت اطلبله حق ربعه loool
بس يحليلها غنيمه حبيبه واخرتها بيوديهم الابراج :P